لقطة من طفولة هيثم

|



Welley

تعريف هيثم : نسخه 100% من الي بالمقطع نفس التصرفات ونفس البنية الجسمانية.. وتاريخه لا يزال ملوث بدموع مئات الاطفال الابرياء.


هذا مقطع يعتبر وثائقي للي عايشوا هيثم بطفولته وذاقوا الامرين منه.. لانه كان عنيف يضرب اقاربه وجيران اقاربه بعد ولا يحشم احد لا كبير ولا صغير.. بالنسبه لهم اسم هيثم كان غول من غيلان الاجتماعات الاسريه.. يعني الواحد منهم لين شاف دحروج بلولو الصغيره ولا زغلول الي يطق خوي عقبور تلاقيهم يقولون وهم يبكون بابا شف هيثم زي هذا .. و ما الوم الواحد منهم الحين يوم كبر صار انطوائي ويحب العزله او عنده رهاب اجتماعي ولا حتى يراجع دكتور نفسي عشان تصرف له أبر مهدئه او حبوب ضد الاكتئاب والانتحار.

بالعاده البزران في هذاك الوقت يصيرون يجمعون صور سن توب ولا يقرون مجلة ماجد ولا الشبل ولا يطالعون سالي ووعدنان ولينا وقرانديز ولا اذا مره مدلع صار يلعب كمبيوتر العائله

وهذا يطلع بالشوارع ويروع البزران.

حتى الحين يومه كبر ومع انه صار مطوع الان هوايته كبرت معه.. وللاسف كدت ادخل بالقائمه اللانهائية لضحايا هوايته, لولا اني عرفت تاريخه الاسود مسبقًا, ومع اني كنت اتجنبه الا انه كان يطاردني باسياب الكليه ويقول خل نتطارح ! ولا يكسر نظاراتي الشمسيه.. ولا يقوم يدفدفني ببوفية الكليه قدام اخواياي,,

والاتعس من هذا كله لين صار يطالعني من برى القاعه وانا بالمحاضره وقام يتوعدني والعيال يناظروني وانا اسوي نفسي ما اعرفه

خخخ طبعا وقتها يصير ودك تصوبع له ولا تطلع له لسانك. بس ولانه مهوب يحشم احد عادي يدخل عليك بالكرسي ويطقك همن ويقول للدكتور هذا قاعد يصوبع لي وانت تشرح..!

ناسي كل الضغط النفسي الي كان مسويه لي..

وكانت اسوء الكوابيس الي كنت اخاف منها: اني اقابله بالمواقف خخخ لان هناك راح تنقلب ساحة المواقف الى deathmatch

.

.

.

"ويلي ودي اضمك لين تتكسر ضلوعك"

"ويلي ترى ابجلدك"

^^^^^

كلام كان يجيني بشكل اسبوعي بالماسنجر


وللاسف مؤخرا اخذت الهواية عنده تأخذ منحنيات خطيرة

يعني صارت تأخذ منحنيات جنسيه

صار يحب يضرب لاجل المتعه الجنسيه

يعني اتوقع انه وهو يضرب احد تلقاه مثلا يمذي من النشوه

وكذا شوي ومع كثر الضرب تلاقيه يرتعش

خخخخ اثاري افلام السقس الي تجيب لقطات لناس يمارسون الجنس بالضرب بالسوط وربط اليدين بالسلاسل وتكميم الفم لها واقع انا اول حسبت ملوا من افلام السقس العاديه قالوا يله خل نغير

اثاريهم يلبون ندائات الغيلان البشرية

والقادم مرعب اكثر

راح اكشف سر العدائيه والتوحش والتسلط

وختاما اذكركم بدعاء تقولونه لين قابلتوه بالصدفه او قابلتم اشباهه

"اللهم باعد بيني وبينه كما باعدت بين المشرق والمغرب"

0 التعليقات:

إرسال تعليق