متسكعون في اندونيسيا الجزء الأول

|

* ملاحظة هامة جداً : هذه الحكاية حقيقة 100% مع بعض التحسينات البديعية التي يقتضيها الحال .
.
.
.
.
يوم نسافر انا ووليد لأندونيسيا .. الله لا يعيدها ذيك السفرة .. انا اكثر شي ندمت عليه اني سمعت كلام وليد وكنسلت إصطحاب الجمرة معنا , كان خوف وليد غير مُبرر وماله داعي أبداً .. يعني معقولة ان الجمرة لو سافر معنا يبي يصير مصدر جذب للمجرمين ويلفت الإنتباه لنا .. انا ما ادري كيف اقتنعت بكلام وليد وقتها وما ادري كيف سولت لي نفسي اني اسمع كلامه واسحب على الجمرة ذات اشتهاء ..
تقابلنا انا ووليد في مطار الرياض لأنه اصرّ ولزّم على اني اجيه الرياض أول ونطلع من هناك احسن من انه يجي الدمام ونطلع من مطار الملك فهد الدولي خخخخ
طلعت من الدمام الساعة 6 الصبح ووصلت الرياض حوالي الساعة 10 حيث اني كنت امشي على مهلي .. وصلت الرياض وادق على وليد قلت له ترا الرحلة تقلع الساعة 2 الظهر فماله داعي تمر هيثم وسلو وتوادعهم .. اتصل عليهم واطلب منهم الحل والإباحة خخخخ واتصل على كليم الحصانية وقل له تلمض اشياء سحمي المتدودلة تراه بالمطار ينتظرك خخخخ
وافق على اقتراحي وحث الخطى الى المطار لأني كنت متواجد في المطار وانتظره .. قطعت البوردنق قبل يجي وتكيت في إنتظار وصول وليد .. في أثناء إنتظاري جلست جمبي وحده آية في الجمال .. صحيح انها كانت لابسة نقاب بس انا كذا حسيت انها جميلة وتشبة سهير القيسي حيث اني سمعت صوت مطقات وهي تبلع ريقها وكل شوي تنحنح وانا مثل هُبل ولا مناة الثالثة الأخرى لا أحرك ساكن .. جامد بالمرة بالمرة وقررت انها تكلمني فقالت على وين رايح ؟ قلت اندونيسيا وضحكت ضحكة لطيفة عشان اوحي لها اني أدري باللي دار في بالها بعد ما عرفت وين وجهتي .. قالت معانا يعني .. قلت انتي معانا ؟ وبحركة غبية كذا قمت احك خصياني بدون شعور خخخخ قالت لحالك ؟ قلت معي فاكهة بس اتحداك تعرفين وش نوع هالفاكهة اللي بتخاويني خخخخ قامت تخمّن تخمينات عشوائية وبدون فايدة لأنها ما عرفت الجواب .. فقلت لها نشوفك في اندونيسيا سيدتي ومضيت اشق عباب الطريق الى الكوفي اللي في صالة الإنتظار وغبت عن أنطارها .. اتصل علي وليد وقال انه وصل المطار فقلت له تعال صالة الإنتظار وقابلته عند نقطة التفتيش وانهينا اجراءات الجوازات والتفتيش وولجنا الى المكان المخصص لإنتظار صعود الطائرة ننتظر الإعلان عن موعد الصعود ..
لحظات واعلن وقت الصعود وصعدنا واخذنا اماكنا في الطائرة وجلسنا نسولف ونتبادل اطراف الحديث وفجأة إلا البنت اللي كانت تسولف معي في المطار تلمس كتفي والتفت .. قلت هلا , قالت الجواب الكمثرى ههههه قلت ممتاز هههههههههههههههه
اقلعنا ثم ترنحنا ثم هوينا فبكينا فحلّقنا في الأعلى وتمايلت بنا الطائرة مرة يميناً ومرة يساراً فأخذنا نشرب من كل انواع المشروبات حتى نفقد الوعي ولا نشعر بالخوف من المطبات الهوائية .. وصحينا على صوت المضيف يقول لنا خلاص وصلنا انزلوا خخخخخ
نزلنا في مطار جاكرتا وانهينا اجراءات الوصول واخذنا تاكسي الى الفندق .. وصلن الفندق وحنا في غاية التعب والإرهاق وليد من شدة التعب ماسك في يدة شنطة ويقول لها عطشانة يا بعد قلبي ؟ خخخخخ يحسب ان علامة الماركة الموجودة في زاوية الشنطة واللي لونها برتقالي لمبة تنبية تعبئة الوقود للسيارة خخخخ
نمنا في غرفتنا الفندقية بعد ما اتفقنا وين نروح بعد ما نصحى ووش نسوي وكم بنت لعوب نبي نمارس معها العبث والطيش والثورة ..
صحى وليد قبلي وطلب فطور وصحاني قمت وتروشت وفرشت سنوني واكتشف انه ما تروش ولا فرش سنونه فقام وتروش وفرش سنونه ورفع جلد بطنه ونظف اللي تحته وبعود تنظيف الأذان نظفت له سرّه خخخخ وساعدة في لبس هافه وبنطلونه حيث انه يصعب عليه اللبس لكثرة التراكمات الجسدية اللي يعاني منها واللي هي سبب موافقة ابوه انه يروح معي اندونيسيا عشان يسوي عملية ربط للمعدة , لكن اللي حصل له هناك شي غير . شي شي شي غير طبيعي . بقوله لكم في الجزء الثاني من الحكاية
يتبــع

3 التعليقات:

Welley يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله توقعت انك تبي تنقهر من مقطع القرد الغاضب الي تحت بس مو لها الدرجه

بس الصراحه على ان الاحداث حولي الا اني اقولك واصل واصل

جدا مشوقه هههههههههههههههه

غير معرف يقول...

موكظط

غير معرف يقول...

ايري فست ام كاذب ههههههه

إرسال تعليق